كلية العلوم باسوان

المنتدى الرسمي لكلية العلوم باسوان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيا لنعمل من اجل مصر الحرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد كيمو
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 14
نقاط : 42
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

مُساهمةموضوع: هيا لنعمل من اجل مصر الحرة    الأحد مارس 06, 2011 2:26 am

فعلها شباب مصر الواعي العظيم الذي يستحق منا كل اشادة وتقدير, والحمد لله نجحت ثورة التحرير وتخلصنا من النظام البائد بكل سلبياته ومساوئه , والكل الان خاصة الشباب يتسائلون ما هو دورنا الان من اجل نهضة حقيقية لمصر تحقق لشعبها الرفاهية والتقدم والرخاء.

وهذه هي اللحظة المناسبة لاستثمار حالة النقاء والصدق الثوري والطاقة البناءة لتجنيد كل الطاقات الشعبية المصرية لتغيير حياتنا إلى الأفضل والتخلص من كل رواسب الاستبداد والطغيان والظلم . لقد حان الوقت للتصالح مع مصر الحبيبة بالعودة إلى حضنها والخوف عليها والبدء في إصلاح كل ما أفسده الطغيان والعمل جاهدين من اجلها واجل رفعتها ونهضتها. وحان الوقت للتخلق بأخلاق الثوار.. لنتصافح جميعا ونتسامح ويحب بعضنا البعض.. لنرمي وراء ظهورنا حالات اليأس من الإصلاح وننظر للمستقبل نظرة واعية وبقلوب صافية يملائها الامل بغد افضل.

لآن وبعد انتصار الثورة؛ حان الوقت لتغيير هذا الوضع، هيا نعمل معا بصدق وإخلاص لنعوّض عقودا من التخلف كادت أن تقضي على مصرنا الحبيبة. لقد أثبتت تجارب الشعوب المتقدمة أن الإنسان الحر إنسان صادق، منتج، شجاع.. وقد حان الوقت بعد أن منّ الله تعالى علينا بالحرية أن نتخلق بأخلاق الثوار والأحرار، وأن نبدأ فورا في إزالة رواسب الطغيان من على وجه مصر
.
حان الوقت ليؤدي كل منا دوره الفعال البناء في كل موقع وكل ميدان , وقبل الحديث عن دورك في النهضة يجب ان تؤمن بان مصر دولة عظيمة تستحق ان تعيش بين الامم الراقية بل تستحق تقود العالم نحو الرقي والتقدم والحضارة لانها دولة عميقة الجذور في الحضارة والرقي ولان شعبها طيب متسامح يحب الدنيا كلها.
العالم كله نظر لثورتنا باعجاب وتقدير ويترقب ماذا سنفعل بعد الثورة هل سنختلف او نتوحد من اجل البناء والرخاء بل انه يراهن علينا الان كل الشرفاء حول العالم.

وبان عملك علي نهضتها هو فرض عين علي كل مصري لانها تستحق منا ذلك ولان امتنا العربية والاسلامية تنتظر منا ان نقودها نحو الحرية والديمقراطية والعدالة والتقدم.
اولا لابد ان يؤمن كل منا بات له دورا يجب ان يؤديه وهدفا اسمي بجب ان يحققه.
لكل انسان دور في الحياه ومن اهم ادوار الانسان ان يكون عضوا فعالا في مجتمعه يساهم بجدية في نهضته ونموه . ولكن هل كل الناس يقومون بما يجب ان يفعلوه في حياتهم تجاه بلدهم ومجتمعهم .

وفق الله الجميع الي ما يحب ويرضي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحمد السروي
استشاري معالجة المياه والدراسات بيئية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيا لنعمل من اجل مصر الحرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية العلوم باسوان :: المنتدى العام :: مناقشات عامة-
انتقل الى: